هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أليكس الببغاء الأكثر ذكاء في العالم الببغاء رمادي من غابون

أليكس الببغاء الأكثر ذكاء في العالم رمادي الببغاء من غابون

الببغاء رمادي من غابون
الببغاء رمادي من غابون


الببغاء الرمادي الغابون هو أكبر وأكثر شعبية الببغاء الرمادي الأنواع في أفريقيا. وهو يختلف عن ابن عمه، تيمنا أفريكان غراي، في حجم أكبر، ولون رمادي أخف وزنا وذيل أحمر بدلا من بورجوندي.
الببغاء رمادي من غابون
الببغاء رمادي من غابون


رمادي من الغابون هو نوع من قيمة عالية لذكائه، قدرته على الكلام و مؤانته. وقد تم تقديره لآلاف السنين، لأن بالفعل اليونانيين الأغنياء، ثم الرومان أحب هذه الطيور خاصة جدا التي يمكن أن تتكاثر لغة الرجال. شعبيتها لا ينبغي أن تجعلنا ننسى أن الرمادي هو الطيور الصعبة، الأمر الذي يتطلب الكثير من الرعاية والاهتمام والتي لن تكون مناسبة للجميع. تهدف هذه المقالة لتعطيك وجهة نظر عين الطائر من هذا الطيور خاصة لمساعدتك في اختيار المكان الذي تريد أن تذهب، وتجنب المزالق الرئيسية التي قد تواجهها. اتبع الدليل. أمل الحياة يعيش الرمادي من الغابون في المتوسط ​​50 عاما، ويمكن أن يتجاوز 65 عاما،


حتى تكون مستعدة في معظم الحالات إلى التزام مدى الحياة. ذكاء رمادي هو طائر ذكي للغاية. وعلاوة على ذلك الرمادي الأكثر شهرة من الغابون هو أليكس الببغاء، درس لسنوات من قبل علماء النفس ايرين بيبيربيرغ. فهم أليكس أكثر من 1000 كلمة، وتتقن بشكل خاص مفردات 100 كلمة من اللغة الإنجليزية التي كان يعرف المعنى تماما: وقال انه فهم مفاهيم وبالتالي مثل "أكبر"، "أصغر"، "مماثلة"، يمكن الاعتماد حتى 'إلى ستة، ويمكن أن تميز سبعة ألوان وخمسة أشكال!




خطاب الخضر الغابونية ممتازة لمحاكاة، وكثير (ولكن ليس كل) هي المتحدثين ممتازة، بسعة أكثر من 200 كلمة. حتى أولئك الذين لا تكرار الكلمات هي بارعون جدا في تكرار الضوضاء المنزلية مثل الهاتف أو الباب، وغالبا ما تكون جيدة بما فيه الكفاية للخلط بين أصحابها! معظم غرايس إتقان مجموعة كبيرة من الأصوات، التي ترغب في تكرار. كما أظهرت الدراسات مع اليكس، و غرايس لديها قدرة فريدة من نوعها لوضع كلماتهم والأصوات في سياق لحظة، بدلا من مجرد تكرار، مما يدل على ذكائهم. الاستخبارات الخاصة بهم يجعل الببغاء الرمادي من الغابون الحيوانات الأليفة تطلبا للغاية، ومع ذلك. يجب أن تكون على استعداد لقضاء الكثير من الوقت مع الرمادي، وتوفير الاتصالات الاجتماعية وكذلك التحفيز الذهني. وقد وصفت غرايس بأنها عاطفيا كما 2 سنة من العمر، وفكريا كما يبلغ من العمر 5 سنوات.
وهذا يعني أنهم بحاجة إلى الكثير من الاهتمام والصبر، مع قدر كبير من التعليم لتبين لهم السلوكيات الصحيحة. و، فإنها يمكن أن تكون من وقت لآخر يكون تحديا حقيقيا! الخضر تميل إلى أن تكون حذرة جدا، حتى العصبية والمشبوهة، في حالات جديدة ومع أشخاص جدد. ومن المعروف أنها مكرسة تماما لشخص واحد، ولكن هذا يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن في كثير من الأحيان شخص واحد فقط في الأسرة يقضي وقتا كافيا مع الرمادي إلى نسج رابطة وثيقة حقا. بذل جهد للاختلاط رمادي مع الكثير من الناس، وإعطاء الببغاء الخاص بك فرصة للتعرف على أي شخص جديد. الرمادي سيكون سعيدا للتواصل مع أكثر من شخص واحد إذا كان كل شخص يقضي وقتا كافيا للحصول على الثقة والمودة من الطيور. لدغات غرايز لديها قليلا من سمعة للعض، ولكن هذا يرجع إلى حد كبير إلى قضايا التنشئة الاجتماعية.
مثل الببغاوات الأخرى، فإنها تلد، خاصة إذا كانت تشعر بالتهديد بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، يجب أن تكون ثقة الببغاء الرمادي من الغابون مع الصبر والاحترام، ودفع التفاعل مع الرمادي الذي لا يثق تماما يمكنك أن تكون جديرة لدغة. لديهم أيضا تصور ممتاز لمزاج الناس من حولهم، وبالتالي يجب أن يتم التعامل مع موقف هادئ ومريح، أو الطيور قد تصبح لا يهدأ أو متحمس. وبالإضافة إلى ذلك، الببغاء الذي هو بالملل أو وشدد على الأرجح أن يكون المشاكل السلوكية - التي تشمل العض - لذلك تأكد من أن الاحتياجات العاطفية والعقلية والجسدية للطيور استوفيت: تجنب المشاكل. الذكاء من هذه الطيور يعني أنه يجب أن يكون الكثير من التفاعلات الاجتماعية مع أصحابها والتحفيز العقلي والجسدي.





التقاط الريش رمادي لديه سمعة ريشة. الببغاوات بشكل عام، بما في ذلك رمادي من الغابون، أحيانا اللجوء إلى ريشة الانسحاب أو أسوأ أشكال التشويه الذاتي، لأسباب مختلفة الفيزيولوجية والفسيولوجية، وأيضا إذا لم يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية. يتم التأكيد عليها. وتجدر الإشارة إلى أن أي الطيور التي تسحب الريش يحتاج إلى فحص شامل من طبيب بيطري لاستبعاد سبب مادي محتمل. إذا لم يتم العثور على أي شيء، ثم يجب استكشاف الأسباب السلوكية. إن الميل المحتمل لأبناء غابون تجاه هذا الموقف يأتي على الأرجح من ذكائهم وحاجتهم إلى الاهتمام والتحفيز. باختصار، الببغاوات الرمادية من الغابون هي الببغاوات جميلة ومذهلة، ولكن ليست الطيور الصحيحة للجميع. يجب على أصحاب المنازل المحتملة تقييم بعناية قدرتها على الالتزام لتلبية احتياجات هذه الطيور طوال عمرها المتوقع، والتأكد من أنهم يفهمون أفضل طريقة لرعاية هذه الببغاوات الجميلة. نزل الببغاء الرمادي في غابون حجم القفص: كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل.
سوف تحتاج قفص كبير لهذه الطيور. أوصي بحد أدنى في منطقة 90 سم 60 سم في 120 سم في الارتفاع، ولكن حجم أكبر هو بالتأكيد أفضل عندما يتعلق الأمر الببغاوات الإسكان. المباعدة بين الشبكة يجب أن يكون 1.9 إلى 2.5 سم. يجب أن يكون جزء على الأقل من القفص أشرطة أفقية للسماح للطائر على الصعود إلى جانبي القفص. يجب وضع القفص في جزء من المنزل حيث سيكون للطائر الكثير من الاتصال مع الناس، ولكن من الناحية المثالية ليس الأكثر المحمومة من المنزل. إبقاء القفص بعيدا عن النوافذ، حيث غرايز سوف تتلقى أشعة الشمس المباشرة (التي يمكن أن ارتفاع درجة الحرارة لهم)، محمية من المسودات، وليس مشعات قريبة جدا أو مجاري تكييف الهواء. وينبغي توفير مجموعة مختارة من العلف - متنوعة في الحجم والمواد (على سبيل المثال، الفروع الطبيعية مثل الخشب مانزانيتا، والتي غالبا ما تكون متاحة في مخازن الحيوانات الأليفة).
وينبغي عدم استخدام العلب الناعمة والزلقة، ولا الشقوق مغطاة بصنفرة الصنفرة. الحصول على مجموعة جيدة من اللعب - الحجم المناسب وبعد التحقق من سلامة (انظر خصوصا الأجزاء التي يمكن ابتلاعها، وخطر الخنق أو فخ). وجود مجموعة جيدة من اللعب والغزل لهم في القفص يمكن أن تساعدك على توفير الترفيه والتحفيز لطيورك. خطة للسماح الرمادي الغابوني الخاص بك قضاء الكثير من الوقت خارج قفصه، كل يوم.






التغدية :

تغذية رمادي من الغابون التنوع هو المفتاح هنا. يجب أن تشكل الوجبات الغذائية لحم الخنزير أساس النظام الغذائي، ولكن يجب أن تستكمل مع مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة وكذلك البذور والبروتينات. ويمكن أيضا استخدام كمية صغيرة من خليط البذور لإطعام ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أنه في حين أن البذور لديها بعض القيمة الغذائية ومكان في النظام الغذائي، فإنها لا تزال دهنية إلى حد كبير وغير متوازنة و لا ينبغي أن يكون الجزء الرئيسي من النظام الغذائي. غرايز غرايز هي عرضة إلى حد ما لنقص الكالسيوم، لذلك يجب فحص مستويات الكالسيوم سنويا من قبل طبيب بيطري. لا ينبغي أن تستخدم مكملات الكالسيوم إلا بناء على نصيحة الطبيب البيطري، ولكن قد يكون من المفيد لإطعامه مع مجموعة واسعة من الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل الخضروات الورقية الخضراء (الملفوف الأخضر، الخردل، السبانخ ...).





يجب توفير مياه الشرب العذبة في جميع الأوقات. يجب غسل أطباق الطعام والماء يوميا. الأطعمة السامة للخضر الغابوني الشوكولاطة المحامي كافيين كحول بذور التفاح (لأنها تحتوي على السيانيد) حبات الخوخ (التي تحتوي أيضا على السيانيد) أحجار الكرز منتجات الألبان التي تحتوي على اللاكتوز. الأطعمة التي تحتوي على اللاكتوز ليست خطرة على الرمادي، ومع ذلك، والطيور لا يمكن هضمه، والمنتجات التي تحتوي على خفض القيمة الغذائية بالنسبة لهم. الثوم والبصل، المطبوخ أو الخام، تحتوي على عامل كيميائي يقتل خلايا الدم الحمراء الملح، مما يزيد من العطش، واستهلاك المياه والحاجة إلى التبول. حسنا، أنت تعرف الآن آمل المزيد عن هذه الببغاوات الرائعة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تتردد في الاشتراك في بلدي "10 أسرار إلى الببغاء صحي" بالطبع مجانا عن طريق ملء النموذج أدناه



كاتب المقالة : najib howateltoyour

إرسال تعليق

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016