هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نقص الفيتامينات عند الطيور بكل أنواعها

نقص الفيتامينات عند الطيور بكل أنواعها

tabernil total

النتيجة الأولى لعدم وجود الفيتامينات هي، بطريقة ما، مقاومة أقل للأمراض، وأحيانا حتى يمكن أن يسبب العقم (الفيتامين).


الفيتامين A
هذا النقص يؤدي إلى نقص الشهية في الطيور، حيث التخسيس، وسوف تتأثر وضع البيض. ويوجد فيتامين (أ) أساسا في زيت كبد سمك القد والذرة والجزر.


الفيتامينوسB
نقص فيتامين (ب) يؤدي إلى التهاب الأعصاب. الرأس يسقط على ظهره حيث تفقد الطيور توازنها.

الفيتامين B12
هذا النقص يسبب التخسيس، والتأخير في تطور عملية تغيير الريش. ولمعالجة هذا النقص، ينبغي تقديم الخميرة البيرة المجففة، وتناول الخضار الخضراء (الطازجة والخام)، وإذا تقتضي الحالة، تقديم مجموعة من الفيتامينات في مياه الشرب.


الفيتامين C
سيظهر هذا فقط إذا كنت قد قدمت أدوية السلفا لطيورك. عموما، جميع الطيور قادرة على توليف هذا الفيتامين. نصيحتي هي إضافة مقتطفات الليمون إلى مياه الشرب بعد تناول السلفوناميدات، وأيضا تقديم مطهر الكبد.


الفيتامينوس D
وسوف تظهر بنفسها من قبل الكساح، والتهاب المفاصل وفي وقت التفريخ. التعرض لأشعة الشمس يضمن توليف فيتامين D من الكولسترول في الأنسجة تحت الجلد. زيت كبد سمك القد غني جدا بفيتامين د.


الفيتامين E
أنت على علم بأن فيتامين (ه) هو الفيتامين المميز في فترة التكاثر، وبالتالي فإن عدم وجوده سوف تشمل اضطرابات أثناء التكاثر. وسوف تضيف إلى القائمة الخاصة بهم بذور اللفت أو زيت اللفت.


الفيتامينوس K
هذا النقص يليه النزيف الداخلي، والجروح بطيئة الشفاء. و للحد من النشاط الميكروبي الذي يقوم بتوليف فيتامين ك، سوف تحتاج أوراق التوت و تضعها الماء الساخن و تقدمها من بعد و تقديم أوراق الهندباء.


يمكنك تقديم منتوج يحتوي على مجموعة من الفيتامينات متل تابرنيل توتال tabernil total



إرسال تعليق

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016