هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تختار الكناري التيمبرادو الكونتيني و الديسكنتيني

كيف تختار الكناري التيمبرادو





قبل أن تبدأ تربية الكناري تيمبرادو الإسباني، يجب عليك أولا ان تعرف الفرق بين، التيمبرادو كونتيني (continu) و التيمبرادو ديسكونتيني (discontiu). أل كونتيني هو الدي يغرد تيمبريس ( timbres) و روداداس (rodadas) في حين الديسكونتيني ليس لديه هده المقاطع. هناك عدد قليل جدا من نقاط الاختلاف الأخرى، ولكن أولا وقبل كل شيء على هذين المقطعين.



في فرنسا نسمع أيضا عن تيمبرادو إنترميدو(intermido) أو شبه المستمر (semi-continu)، ولكن شخصيا انها لا تزال كونتيني، لسبب بسيط: في المسابقات يشارك علأساس كونتيني. رغم أن تيمبريس و روداداس قليلة. في اسبانيا يعترفون فقط المستمر(continu) و متقطع 'discontinu) تيمبرادو. من ناحية أخرى هناك ورقة واحدة للتحكيم التي للكناري تيمبرادو الإسباني التي يتم الإعثراف بها عليها من قبل كوم ( la COM).



.في إسبانيا، هناك ورقة حكم ثانية، ورقة لا تحتوي على الطوابع و روداداس. ليس معترف بها حتى الآن من كوم من ناحية أخرى بعض الاتحادات الإسبانية بدأة في إستعمالها. ولكن النقطة الأكثر أهمية هي أن قيمة النقطة من كل ملاحظة لا يتغير ما إذا كان هو مسجل continu أو discontinu.

لماذا لا يمكننا خلق ؟

في الوقت الراهن، من خلال تزاوج ذكر كناري continu مع الإناث discontinu هناك دائما نسبة أن يكون الفراخ مع rodadas و timbres. ليس من المؤكد بعد أنه يمكننا الحصول من الزوجين discontinu، بكل بساطة.

أولا وقبل كل شيء، لا ننسى أن الكناري تيمبرادو هو طائر البيت. من سيكون في المنزل (إذا كان لديك تربية داخل) أو ليس بعيدا عن ويندوز الخاص بك (إذا كان لديك تربية خارج). خيار صعب جدا لأنه هو الطيور الغناء ويغني مفتوحة بيك. يبقى الخيار دقيق ويعتمد على عينيك وما تريد. مثل الأذواق والألوان، فإنه لا يناقش.


مجرد ملاحظة صغيرة: إذا اخترت كانبرادو متقطع الكناري، فمن المستحسن أن غرفة تربية الخاص بك يكون في الداخل. لأنه من الصعب أن تفعل ذلك خارج بسبب الأغنية. من ناحية أخرى إذا كان متواصلا، ثم لا يهم داخل أو خارج، كل شيء يعتمد عليك.


المتعة أو المنافسة، عليك أن تختار. لقد جعلت شخصيا خيار المتعة أولا وقبل كل شيء. وجود تيمبرادو في بيتي الذي يغني أغنية لا يرضي فقط لأنه لديه سجل جيد و ملاحظة عامة لا مصلحة لي.


والقضاة والعديد من المربين اقول لكم ان الدفعة توفر المزيد من النقاط في المسابقة، نعم هذا صحيح، ولكن ما هو جيد إذا الكناري الخاص يزعج لك ما تبقى من الوقت؟ أن أغنيته لا يرضيك؟ يجب ألا ننسى نقطة مهمة جدا: القاضي سوف الاستماع فقط لمدة 20 دقيقة، بينما كنت لمدة عام كامل.


أنصحك قبل اختيار وشراء: لجعل الرحلة، والاستماع إلى الأغاني في المسابقات وننسى أشرطة الفيديو والمربين. ثق أذنك، أغنية جميلة من هذا الكناري، وتذكر أن كل يوم سوف الاستماع إليها. جعل نفسك سعيدا.


لهذا السبب، ولا ينبغي أن يفاجأ، يكون سعيدا ووقف تربية في عامه الأول، وأنا أنصح المستمر تيمبرادو. لأنه من الأسهل لإعادة إنتاج ولا تتطلب الكثير من العمل. ومع هذا النوع من تيمبرادو سوف نتعلم أساسيات الغناء التي هي ضرورية. والقطع المتقطع أكثر صعوبة في التكاثر نظرا للمشاكل الصغيرة المتعلقة بقرابة الأقارب والتعليم المدرسي ويتطلب مزيدا من الرصد والاستماع.

canari timbrado


أيضا، الطوابع و روداداس هي أسهل الملاحظات للتعلم. لهذا السبب فإنني أوصي المستمرة للمزارعين الصغار لأنهم إذا لا تجعل الفرق بين الملاحظات الغناء، كل الطيور من سلالة متقطع يمكن أن يصاب وسيكون من الخطأ من مربي وليس من الطيور أو الجذع، في حين أن معظم الوقت يتم وضع الخطأ على الطيور. يجب أن يكون لديك أذن دقيقة، وأنه ليس من السهل عندما يكون لديك أي خبرة. ويكفي أن يقوم الشاب بإصدار ختم صغير بحيث يبدأ الآخرون في نسخه، حيث أنه من السهل تذكره ونسخه. (في دفعة أعشاش نادرا ما تجد الطيور الطفل مع الطوابع وإذا كان هذا هو الحال عليك أن تكون لا يرحم، والطيور الطفل الذي يجعل الطوابع وrodadas يجب بشكل مباشر بعيدا عن إخوته وأخواته).


وبالنسبة لهذين النوعين من الطيور (continu وdiscontinu) فإن أفضل طريقة للعمل هي غناء لفطرية . 

وأنه لم يلاحظ في وقت لاحق لأنه لا قيمة له مقارنة الطيور الأخرى التي بنيت أغنيتهم الخاصة. وجعل كوبيا أفضل لمغادرة هذا متعة للفنان والمايسترو: الحمار الذي يفعل ذلك بشكل جيد للغاية مع تفسير جيد.يسمح لنا أن نعرف القيمة الحقيقية لدينا تيمبرادو، في حين أن الأغنية تعلمت من قبل mp3 أو من قبل المعلم هو مجرد كوبيا. يكفي أن الطائر ذكي وانه سيكون قادرا على نسخ كل ما تعلمه. اليوم، في الكثير من المسابقات في اسبانيا، وأنها تأتي لمعرفة ما إذا كان الطائر قد جعلت الفاسد أم لا، وأنه لم يلاحظ في وقت لاحق لأنه لا قيمة له مقارنة الطيور الأخرى التي بنيت أغنيتهم الخاصة. وجعل كوبيا أفضل لمغادرة هذا متعة للفنان والمايسترو: الحمار الذي يفعل ذلك بشكل جيد للغاية مع تفسير جيد.

لماذا الغناء الفطرية وليس مع المعلم أو mp3؟

الغناء الفطري يسمح لنا أن نعرف القيمة الحقيقية لدينا تيمبرادو، في حين أن الأغنية تعلمت من قبل mp3 أو من قبل المعلم هو مجرد كوبيا. يكفي أن الطائر ذكي وانه سيكون قادرا على نسخ كل ما تعلمه. اليوم، في الكثير من المسابقات في اسبانيا، وأنها تأتي لمعرفة ما إذا كان الطائر كوبيا أم لا، وإدا كان كدلك فلن يتم تنقيطه لأنه لا قيمة له مقارنة الطيور الأخرى التي بنيت أغنيتهم الخاصة. وجعل كوبيا أفضل لمغادرة هذا متعة للفنان والمايسترو: يكفي أن الطائر الحسون ذكي وانه سيكون قادرا على نسخ كل ما تعلمه. اليوم

إرسال تعليق

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016