هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دواء Mite-killer مضاد الفاش الأحمر و العث

دواء Mite-killer مضاد الفاش الأحمر و العث والبراغيث

قاتل الفاش Mite-killer هو منتج فعال والبيئي لمكافحة الفاش الأحمر و العث والبراغيث.
Mite-killer


أورفارما قاتل الفاش Mite-killer هو منتج فعال والبيئي لمكافحة الفاش الأحمر و العث والبراغيث. هذا المنتج يجعل من الممكن لمحاربة ديرمانيسس من الدواجن (القمل الأحمر) والبراغيث والقمل في الحمام والطيور والدواجن (مثل طيور القفص والدجاج). عثة القاتل تحارب جسديا ضد ديرمانيسس من الدواجن، لا تحتوي على مبيدات حشرية كيميائية ولا تمثل خطرا على تطور المقاومة. ديرمانيسس أو القمل الأحمر هي كابوس بالنسبة لك والطيور الخاصة بك. خلال النهار، يختبئون في المفاصل الداخلية ويخرجون في الليل ليتغذوا على دم طيوركم. على المدى الطويل، يمكننا أن نرى علامات ضعف في الطيور البالغة التي تؤدي إلى موقف الكرة وأقل نشاطا. عندما يظهر القمل في الأعشاش، يتعرض الفراخ للمضايقات عند الولادة، وربما يموتون بعد 4 إلى 6 أيام.
نظرا لدورة الإنجاب القصيرة جدا، يمكن أن يتضاعف عدد سكان ديرمانيسس كل 6 أيام. حتى في غياب الطيور، يمكن ديرمانيس البقاء على قيد الحياة لمدة 8 إلى 9 أشهر! ولهذا السبب من الضروري مكافحة فعالة ضد هذه الطفيليات وعلاج وقفة أقفاص الخاص بك. ويستند Mite-killer على السيليكات مع امتصاص عالية من الزيوت والشحوم. عندما يزحف Mite-killer على هذه الجسيمات الصغيرة، فإنها تنزلق بين المفاصل وتسبب في انخفاض في التنقل. هذه الجزيئات تهاجم طبقة الشمع واقية، مما أدى إلى الجفاف ومن ثم الموت.


طريقة الإستعمال :


يجب عليك القيام . تنقية القفص و إزالة الشربيات والمغذيات. تم قم برشه على الأقفاص و صناديق العش، و الصواني، ... وكذلك في جميع الشقوق. كرر العلاج إذا لزم الأمر، يمكن للطيور العودة إلى قفصهم. للرش في غرفة الإنتاج يكفي ل4 إلى 8 متر مربع.


كاتب المقالة : najib howateltoyour

إرسال تعليق

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016