هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دواء الكوكسيديا تابرنيل سلفا tabernil sulfa وطريقة الإستعمال

تعريف تابرنيل سلفا tabernil sulfa وطريقة الإستعمال

تعريف دواء الكوكسيديا تابرنيل سلفا tabernil sulfa وطريقة الإستعمال
تعريف دواء تابرنيل سلفا tabernil sulfa وطريقة الإستعمال

تابرنييل سيلفا علاج الكوكسيديا الناجم عن البروتوزوا(protozoaires) من الأجناس الأيمرية سب(genres Eimeria sppà). و إسوسبورا سب ( Isospora spp).

في تابيرنيل سلفا اثنين من المكونات النشطة مع الآثار التآزر ترتبط؛ سلفاكينوكسالين (sulfaquinoxaline)، الذي يعمل كمضاد من حمض بارامينوبنزويك ( l'acide paraminobenzoico) يقوم بإزالة معظم حمض تيترايدروفوليك (tétrahydrofolique) ل كوكسيديا، و بيريميثامين (pyrimethamine)، مشتق من بيريميدين (pyrimidine)، وهو مضاد حمض الفوليك ( l'acide folique)، الذي يعمل كمثبط ديهيدروفولات ريدوكتاس (réductase dihydrofolate.).

في الطيور و غيرها ، فإنه يصف ظهور الكوكسيديا بسبب إيزوسبورا سيريني (Isospora Serini)، إيسوسبورا كاناريا (Isospora canarie)، لاكازيس ( lacazeis) و إيسوسبورا إيسوسبورا باساروم كومونيس 'Isospora Isospora passarum communis).

وقد ارتبطت بسيتاسياس (Psitáceas) في الكوكسيديا مع وجود الأيمرية (Eimeria) وإيزوسبورا سب دونسينجي (Isospora spp dunsingi).

إنتباه : يجب تقديم البكتيريا النافعة بروبيزيم probi-zym و الفيتامينات tabernil total و مادة الكولين avi-chol

طريقة التقديم:

تدار سلفات تابيرنيل tabernil-sulfat في مياه الشرب بجرعة 1.5 مل / لتر، وهو ما يعادل 3 قطرات لكل 100 مل من الماء لمدة ثلاثة أيام، والراحة لمدة يومين (المياه المعدنية) وتستمر لمدة ثلاثة أيام العلاج.

يجب إعداد المياه الدواء يوميا.


كاتب المقالة : najib howateltoyour

  1. محتاج الداء ضروري وده تليفوني ٠١٠٠٠٢٩٧٢٧٧ وشكرا للاهتمام

    ردحذف

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016