هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طيور الحب Les inséparables

طيور الحب Les inséparables



طيور الحب هو نوع من الببغاء هذا الببغاء القرفصاء الصغيرة لديها ذيل مستدير صغير جدا. على الرغم من حجمه، منقاره قوية جدا بفضل شكله الصلب أكثر عرضا من الطول. وقد أدت سنوات عديدة من التربية الانتقائية أيضا إلى مجموعة متنوعة من الطفرات اللون. لا ينفصل هو الببغاء قليلا رائعة. انه متعة، جريئة ومضحكة ومليئة بالحياة. إذا كان هذا الطائر إنسانا، فإنه سيكون من المراهق الذي يغزو المنزل بأكمله يلعب كرة السلة في غرفة المعيشة، ووضع التلفزيون ل متف، وإرسال الرسائل النصية وتفريغ الثلاجة. إذا كنت لا تشعر بالاعتداء من قبل الضجيج الدي يحدته، سترى أنه هو واحد من الطيور الأكثر مؤذ وذكية، في جسم صغير وزنها 50 غراما فقط. انه يعطي الانطباع بأن يولد سعيدا ومرحة، ولكن في الواقع، إذا لم يتم رفعه إلى أن يكون مستقلا، وقال انه يعاني عندما يكون مهملا.


حقائق عن : طيور الحب Les inséparables


قبيلة: بسيتاكوليني
اسم الأنواع: طيور الحب Les inséparables

الاسم اللاتيني: أغابورنيس :Psittaculini

بلد المنشأ: أساسا من أفريقيا والجزر المجاورة
طيور الحب Les inséparables
طيور الحب Les inséparables
الحجم: 14 إلى 16،5 سم في الطول
الوزن: 30 إلى 50 ز
التوزيع في السوق: الببغاء شعبية للغاية. وزعت على نطاق واسع وعدة أجيال ولدت في الأسر
عدد البيض في القمامة: 4-7
عدد الحضنات في السنة: 2 أو 3
البيض وقت الحضانة: 18 إلى 20 يوما
عمر الرحلة الأولى (في البرية): 5 إلى 6 أسابيع (الريش المتقدمة بالكامل)
متوسط وصحية الفطام العمر: 7 إلى 10 أسابيع
سن النضج الجنسي: بين سنة واحدة و 1 سنة ونصف، خصبة حتى سن 6 سنوات
طول العمر: 5 إلى 15 سنوات.

سلوك : طيور الحب Les inséparables


(ترتيب على مقياس من 1 إلى 10، مع 10 هي أعلى)


التأنس:Sociabilité.  طبيعيا طبيعيا، وهذا النوع هو مؤنس للغاية إذا كان واحد يتفاعل كثيرا معها خلال نموها. كما هو الحال مع جميع الببغاوات، يجب على أكثر من شخص واحد رفع وتدريب الكتاكيت لمنعها من أن تصبح ملكيتها والسندات فقط مع شخص واحد.


سهولة ترويض ونعومة: (3 إلى 9) يعتمد كثيرا على الطيور وجنسها
الطيور مألوفة: (3 إلى 9) كما ذكر أعلاه
جايتي: (8 إلى 10 اعتمادا على الأنواع) يحب لا ينفصلان للتأرجح، مطاردة وتدمير الألعاب والاختباء. وهو أيضا جيد للغاية في فتح الأقفاص.
الميل إلى لدغة: هذا الاتجاه هو أمر شائع للأسف في الأنثى. ومع ذلك، فمن الممكن لمعرفة كيفية اكتشاف علامات لتجنب لعض.
الاتصال الجسدي وإظهار المودة: هذا الطائر يحب أن تجلس على كتف رفيقه البشري. بعض أيضا ترغب في أن تكون بيتد، لكنها تتعب بسرعة.

الحذر: تجنب دائما الحفاظ على الطيور الخاصة بك عليك، بحيث يمكن تطوير استقلالها.
القدرة على الغناء: لا شيء
كري السلطة: (4) التردد: (8)
نغمات الصراخ: تصرخ أو نفخة حادة
القدرة على الكلام وتكرار كلمات البشر: هذه المهارة تكاد تكون غير موجودة في هذا الطائر. يقول البعض كلمات بسيطة مثل "مرحبا"، "مرحبا" أو "ترتفع"، ولكن هذا عادة ما يمكن القول. لا يمكن فصلها، ومع ذلك، وتعلم لتقليد صفير من فرن الميكروويف.

جودة النطق: سيئة
السلوك المدمر: (2) مشروع القانون هو قوي ورشيقة نظرا لصغر حجم هذا النوع.
مضغ: (7)

مستوى الاستقلال الذي حققه هذا النوع: (3 إلى 9) يعتمد الاستقلال إلى حد كبير على الطيور، وتعليمها، وما إذا كانت وحدها أو في أزواج. إذا لم يكن وحده، فمن المرجح جدا أن تصبح مستقلة.
الضرر مع الطعام والفساد: (6) إذا كان يمكن أن تكون غير المفساة، فتح، القيت، أفرغت على الأرض، أو طرقت، والطاسات من الغذاء والماء يكون! لا ينفصل لا يفعل الكثير من الضرر مع فضلاته.
الميل للتلف ريشه: عندما يبنون عشهم، ومعظم الإناث للأسف المسيل للدموع الريش. هذا السلوك الخاص هو شائع في طائر البغاء محظوظ و روزيبيرد لا ينفصلان، ولكن نادرة جدا في طائر الحب فيشر في.
ديمورفيسم الجنسي



طيور الحب Les inséparables
لا يوجد أي مظهر جنسي واضح باستثناء الأنواع أغابورنيس بولاريا-taranta1. ولكن بعض السلوكيات والمواقف يمكن أن تكون ذات أهمية بالنسبة لمزارع الدواجن ذوي الخبرة. وعادة ما تحمل الأنثى الغريبة (أغابورنيس روزيكوليس) المواد اللازمة لبناء عشها في رميها والريش في المنطقة القطنية. الأنثى الملثمين لا ينفصلان، في الوقت نفسه، يحمل معظم مواده في منقاره. معظم الإناث بناء أعشاش متطورة للغاية. يقول بعض الخبراء أن الحشايا الأنثوية من خلال نشر المزيد من الأرجل من الذكور، مما يعطي الانطباع بأن ذيله هو أيضا أكثر تنوعا. عظمه الحرقفي هو أكثر قليلا منفوقة من أن من الذكور للسماح بمرور البيض. هذه الملاحظة، ومع ذلك، يتطلب العين المهرة وذوي الخبرة، ويمكن أن يكون لا يزال مضللا. ويوصى بشدة تحديد الجنس من قبل الحمض النووي.


كاتب المقالة : najib howateltoyour

إرسال تعليق

التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016