هواة و عشاق الطيور هواة و عشاق الطيور
banner
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ميد توليامين فورتي Med. Tollyamin Forte

ميد توليامين فورتي Med. Tollyamin Forte


Med. Tollyamin Forte




وصف
ليس هناك طريقة أفضل للسباق!

ميد. توليامين فورتي يحتوي على أحماض أمينية عالية الجرعة ، وشوارد ، وفيتامين ب بنسب مثالية. بالنظر إلى التكوين ، يمكنك استخدام Med. توليامين فورتي على مدار العام خلال المسابقات خلال مرحلة التكاثر وأثناء غيار الريش.

أثناء التكاثر ، ميد. Tollyamin Forte يتيح لك تغطية متطلبات البروتين المرتفعة بشكل خاص للحمام الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ثبت أن كلوريد الكولين يدعم نمو الحمام الصغار. وتتضح هذه النتائج من خلال دراسات صناعة الدواجن. كلوريد الكولين له تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي ويمنع تراكم الدهون في الكبد.

أثناء غيار الريش ، نوصي بالتقديم ليومي لـ Med. توليامين فورتي مرتبط بسائل دوستو أوريجانو السائل 12٪. في الواقع ، ينمو الريش كل يوم وليس مرة واحدة فقط في الأسبوع. تضمن الأحماض الأمينية ذات الجرعات القوية L-methionine و L-lysine و biotin ريش ناعم جديد مثل الحرير. لأن L- الميثيونين يحتوي على الكبريت ، ومياه الشرب لها رائحة كبريت طفيفة . إذا قمت بشراء منتجات الأحماض الأمينية التي ليس بها رائحة الكبريت ، فهذا يعني أنك قد اشتريت الكثير من الماء. الرائحة ليست مزعجة ، لكن في المقابل ، يكون التأثير صفراً! أتمنى أن تفهم ما أقصده.

في حالة التطعيمات أو غيرها من العلاجات الطبية ، أضف دائمًا في نفس الوقت Med. توليامين فورتي في مياه الشرب. هذا يتجنب الآثار الجانبية المتعلقة بالمضادات الحيوية وتلف الريش.

فيتامين ب 12 ، جرعات عالية ، يعزز الدم وتقسيم الخلايا. هذه هي عملية مهمة للغاية لنظام المناعة النشط.

خلال فترة المسابقة ، إضافة ميد. توليامين فورتي ضروري. يلعب الجلوتامين والميثيونين واللايسين دورًا رئيسيًا في مكونات البروتين للتجديد السريع بعد المنافسة ، يُعتبر فقدان العضلات وفقدان الوزن ملحوظًا في الحمام بعد المسابقات. كلما زادت صعوبة المنافسة ، يخف الحمام. الحمام تغذية مع ميد. Tollyamin Forte و Immunol يعوضان فقدان العضلات والوزن بشكل أسرع.

بناء العضلات يعيد شحنها في الطاقة خلال يومين. الحمام الذي يتلقى هذا النظام الغذائي الخاص يتمتع بميزة كبيرة خلال موسم السفر الطويل. كلما كان موسم الطيران أطول وأصعب ، زادت الميزة. يلعب الجلوتامين دورًا رئيسيًا في العديد من عمليات إزالة السموم من الكبد. الكبد هو أحد الأجهزة الرئيسية لسباقات الحمام. النظام الغذائي الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون قبل السباق ، وحرق الدهون والبروتين أثناء الرحلة ، وبناء العضلات بعد مسابقة الطيران والإدارة الإضافية للأدوية - كل هذا يمر عبر الكبد. هذا ما يفسر أهمية عمل ميد الوقائي. Tollyamin Forte لكبد الحمام السباق الخاص بك.

سر الرائحة

في الطب الغذائي يتم استخدام رائحة أكثر وأكثر. هذه الروائح تجعل سر ميد كبيرًا. توليامين فورتي. لدينا نكهات لها تأثير إيجابي للغاية على الأغشية المخاطية في الفم حماية الأغشية المخاطية في الجهاز الهضمي. بحيث يمكن أن تنمو النباتات المعوية فقط على الغشاء المخاطي في الأمعاء.

سيكون من المثير للاهتمام أن يهتم كل مربي حمام بجدية بالمجموعات الرئيسية من المنتجات المتاحة لسباقات الحمام: منتجات الأحماض الأمينية. ثم نرى بسرعة كبيرة أن ميد. توليامين فورتي منتج استثنائي أو بعبارة أخرى:
"إنه ببساطة أفضل"

جرعة

المسابقة: 15 مل على 1 لتر من الماء أو 1 كجم من الحبوب (3-5 أيام في الأسبوع)
غيار الريش: 15 مل على 1 لتر من الماء أو 1 كجم من الحبوب (3-5 أيام في الأسبوع)
الإنتاج: 15 مل على 1 لتر من الماء أو 1 كجم من الحبوب (3-5 أيام في الأسبوع)

كاتب المقالة : najib howateltoyour


التعليقات

banner


جميع الحقوق محفوظة

هواة و عشاق الطيور

2016